::::::::::::::كل عام و أنتم بألف خير:::::::::::::::
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ::!!:: الحل الكامل لرائعة Xbox 360 .. إنها Gears Of War ::!!:: part 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ismail
عضو
عضو


عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: ::!!:: الحل الكامل لرائعة Xbox 360 .. إنها Gears Of War ::!!:: part 2   الثلاثاء مارس 24, 2009 3:45 pm

Knock Knock
++---------------++

تبدأ تلك المرحلة بداية معتادة حيث يجب عليك الوصول إلى أحد المبانى عن طريق السير بطول الشارع .. ولكن اجعل مسارك على الجانب الأيسر من الطريق ، يمكنك أن تجد بعضاً من الـ (( Cogtags )) بجانب السيارة الـ (( فان )) بعلامات حمراء مميزة عليها .. اتجه إلى اليسار حيث يمكنك الإنتهاء من الـ (( ترويكا )) .. ربما موقعك بعيداً بعض الشئ .. لذا حاول الاقتراب قليلاً حيث يمكنك استخدام القنابل اليدوية .. اعتبر نفسك الآن فى واحدة من المهمات الصعبة لأن الباب الأيمن للبناء سيفتح الآن وسيخرج منه بعض الأعداء الذين يحملون بنادق (( شوت جان )) .. يمكنك قتلهم إذا أردت وفور انتهائك من هذا .... سر بطول الطريق داخل البناء لكى تنهى بعض الأعداء فى الداخل .. لتنهى المهمة بالخلاص من الـ (( ترويكا )) .

==================================================

Hammer
++-----------++

عندما تدخل إلى المنزل ستحدث بعض المشاكل .. اتجه إلى الأسفل حيث وافتح الأبواب حيث سيكون عليك الانتهاء من بعض الأعداء .. ومن ثم اتجه إلى المدخل التالى حيث ستقابل (( جاك )) .. ابق فى نهاية الممر مع (( جاك )) واستخدم قاذف الصواريخ لكى تنهى الجميع عن بعد ، عندما تسمعون أحدهم يصيح تحول مباشرة إلى الاتجاه المعاكس واستخدم بندقيتك لإنهاء بعض الأعداء .... ستجد بعض الـ (( Cogtags )) فى نهاية الممر .. يمكنك الحصول عليهم ... فى الغرفة التالية ستجد سلاحاً قرب باب الخروج يمكنك إحلاله محل الـ (( شوت جان )) لأنه سيكون فعالاً ضد الأعداء فى الخارج .. لكى تقاتل بهذا السلاح وجهه ناحية العدو ثم اضغط زر الإطلاق .. سيستغرق الأمر ثانيتين إلى أن ينطلق الشعاع ! تأكد من ضغطك على زر الإطلاق وإلا سينقطع إطلاق الشعاع فى حال رفعت الضغط عن زر الإطلاق .. سيحتاج كل عدو أمامك إلى شعاعين لكى يموت .. بالتأكيد لن يدعوك تنهيهم من دون مقاومة !! وفى حقيقة الأمر يبدو الأمر صعباً .. لكن لحسن الحظ يمكنك الإعتماد على أعضاء فريقك .. المشكلة الأخرى هى أنك ستتعرض لعدو أشد فتكاً فى الجزء التالى من المرحلة لكن فى هذه المرة دع فريقك يمر أولاً ومن ثم تحرك أنت حتى لا تعرض نفسك لمجال إطلاق النار .. بعد الإنتهاء من ذلك قم بقتل الجميع فى نفس المكان ومن ثم قاتل فى الكنيسة إلى أن تجد (( روجاس )) .. تفقد المكان حيث ستجد (( Cogtags )) .

==================================================

Wrath
++--------++

ينتظرك فى بداية تك المرحلة عدو قوى ! يبدو أنك بحاجة لتعرض نفسك لمرمى النيران لكى تلقى عليه مجرد نظرة واحدة ! لا تحمل هم الأعداء المنتشرين حول المكان .. دع جنودك يتعاملون معهم واجعل اهتمامك الأول ذلك الذى يمثل الخطر الأكبر !! الآن عد إلى المبنى من خلال الباب الذى ظهر منه بعضا من أعدائك .. اتجه عبر الممرات واقتل كل مايتحرك !!!! فى نهاية الممر ستجد (( ترويكا )) جديد بانتظارك .. حاول الدوران حول الممر إلى أن تصل لمكان مناسب يخولك الإنتهاء من الرامى ومن ثم التحكم بالـ (( ترويكا )) .. اجعل أصدقاءك يهتمون فقط بالأعداء على السقف واهتم أنت بمن يتحرك منهم على الأرض .. وإن حاول أحدهم على السقف الاقتراب منك بقدر كبير سترى أنه سينتهى فى لحظة واحدة لذا (( لا تقلق )) .. الآن اتجه إلى الأسفل حيث سترى بعض الأعداء ، اتجه إلى الممر على يسارك حيث يقدم لك موقعاً مناسباً للإنتهاء منهم .... بعدما تجتاز (( غرفة البرلمان )) سترى بعض من الـ (( ترويكا )) تحكم بأحدهم وأطلق النار بشكل عشوائى ومجنون للغاية وستعلم السبب فى حال تجربتك للعبة .. بالتأكيد ستلقى الدعم من أصدقائك .

==================================================

China Shop
++-------------++

فى بداية تلك المرحلة ستشاهد عرضاً ينتهى بأن ترى نفسك محاصراً مع أحدهم ! يجب عليك استعمال الخديعة للإنتهاء منه .. تأكد من حصولك على (( Hammer of dawn )) فى بداية تلك المرحلة .. ملاحظة (( لن تحصل على الكثير من الـ Cogtags )) ، استمر فى التحرك على طول الممرات حتى ترى أحد الأعداء يظهر أمامك .. الآن ستواجه مشكة تلك الجدران التى لا تستطيع أن تحطيمها بأى حال من الأحوال .. لذا كل ماعليك فعله هو أن تقف أمامها وتدع خصمك القوى يصطدم بها لكى تنهار لكن عليك الهروب سريعاً قبلما يصل إليك .. سيكون عليك تكرار هذا الأمر ثلاث مرات لكى تخرج من البناء .

act two : Nightfall
*==============*

فى بداية تلك المرحلة سيكون عليك الوصول إلى المصنع لأجل وضع الجهاز الصوتى .. لسوء الحظ إنه على بعد عشرة كيلومترات من هنا ، بعيد جداً كمسافة تسيرها على قدميك !! وكذلك مضيعة لعمر اللعبة بلا فائدة تذكر .. لدى (( دوم )) خطة جيدة لإيصالك إلى هناك دون الحاجة لتضييع الوقت .. جهز سلاحك ! والأفضل استبداله بالذى سوف تجده فى بداية المرحلة لأن مامعك لم يعد ينفع للأعداء القادمين عما قريب ,, هناك مسارين الآن ! وكل منهما يشكل تحدياً منفصلاً عن الآخر .. المسار الأيسر سيأخذك إلى مواجهة مباشرة مع الكثير من الأعداء الذين يستخدمون قاذفات الصواريخ ، بينما المسار الأيمن سيمكنك من القضاء عليهم من الأعلى (( أى يقدم لك موقعاً مناسباً أكثر )) .. المسار الأيسر أكثر خطورة ! بينما يمكنك الإنتهاء منهم سريعاً بإلقاء بعض القنابل اليدوية عليهم كما سيمكنك الحصول على قاذفة صواريخ أيضاً .. الآن عليك تنظيم الأمور بعد التحكم بـ (( ترويكا )) ومن ثم ابحث عن الباب ذو اللون الفضى واركله بقدمك للدخول والبحث عن مجموعة من الـ (( Cogtags )) .

==================================================

Grist
++------++

فور بداية تلك المرحلة سترى نفسك فى مواجهة بعض الأعداء الأزليين باللعبة .. لا تتحرك بسرعة فى تلك المرحلة !!! فقط دع (( البومر )) يقذفك بصاروخه ومن ثم ألق عليه إحدى قنابلك لتنهيه بسرعة .. سيكون هناك الكثير من القناصة ينتشرون على يمينك .. استخدم الأشجار كعامل تغطية لعدم التعرض للقتل السريع .. القنابل اليدوية هى سلاحك الآن . اعبر المخزن إلى الأسفل حيث ستحصل على (( Cogtags )) .. الآن وكالعادة ستتم مهاجمتك بواسطة الكثير من الأعداء لذا عليك الإنتهاء منهم بأسرع وقت ممكن .. ومن ثم احصل على سلاح الـ (( بومر )) ، عندما تصل إلى الجسر المجاور سترى نفسك فى مواجهة (( ترويكا )) .. طريقة الانتهاء منها بسيطة جداً لكنها قد تشكل لغزاً للبعض !!! الآن اضغط على y لتنحنى من خلفها ومن ثم x لتدفعها على طول الطريق .. ومن ثم استخدم القنابل اليدوية لتنهى تلك المعضلة ، بعدما تنتهى ستواجه بعضاً من الأعداء الذين يبدأون بالظهور من خلف الشاحنة القريبة .. الأفضل أن تطلق عليهم النار عشوائياً إلى أن يتوقف تدفق سيلهم عليك .. عندما تبدأ التحرك فى الطريق قليلاً سترى حارساً لبوابة .. ابحث عن بعض الـ (( Cogtags )) القريبة .. عندما تدخل مكان الإجتماع سترى (( فرانكلين )) الذى سيعقد صفقة تبادلية مع (( دوم )) .. حيث يقدم (( فرانكلين )) سيارته لـ (( دوم )) مقابل ترك الأخير لبعض القوات فى المعسكر .... انتهى .

==================================================

outpost / lethal dusk
++--------------------------++

تبدأ تلك المرحلة بالـ (( outpost )) والذى يعد حديثاً كافياً مع (( فرانكلين )) .. لكنك ستتحول مباشرة إلى (( Lethal Dusk )) .. عندما تركل الباب بعد مضى الأمور السابق ذكرها ستخرج إلى منطقة مفتوحة الآن حيث سيكون بانتظارك أحد القناصة على طول الطريق .. يمكنك أن تجده فى كوخ بالقرب منك لذا من الأفضل عدم المخاطرة واستخدام القنابل اليدوية لإنهائه .. بعد ذلك يمكنك الحصول على سلاحه إن أردت ... الآن بجانب النهر ستجد وسيلة يدوية لتقلك .. اضغط x لتجد نفسك قد أصبحت بالداخل ومن ثم A لتبدأ السير وعبور النهر .. وجودك بالداخل سيحميك من سيل النيران لذا (( لا تقلق )) وكذلك سيقوم (( دوم )) بتغطيتك .. عندما تصل إلى الجانب البعيد من النهر سترى الأمور تتغير قليلاً .. احرص على البقاء فى الضوء وستعلم فائدة وقيمة هذه النصيحة مستقبلاً .

==================================================

Checkpoint 1
++-----------------++

ستصل إلى النقطة الأولى بعد فترة من عبورك للنهر .. الآن اتجه إلى أقرب بناء حيث ستواجه المشاكل المعتادة !! سينصحك (( دوم )) بإطلاق النار لجلب بعض الضوء حيث يمكنك الحركة بحرية .. إذا تقدمت بضع خطوات للأمام سيكون عليك أن تطلق النار وبشكل مكثف للانتهاء ممن سيعترضون طريقك كالمعتاد .. كذلك قط بإطلاق النار على (( البروبان )) وفور عبورك ستجد بعضاً من الـ (( cogtags )) .. ابدأ التحرك على طول الطريق حيث سيكون عليك الآن اطلاق النار على الكثير من الـ (( بروبان )) والتى يمكن أن تختبئ بعضها بين الأنقاض وعندما تصل إلى أول سيارة محطمة فى هذا المكان ستواجه (( ترويكا )) .. ستستخدم بندقية القناصة هنا ولا مجال لأمر آخر ! لا إذا أردت الاتجاه يميناً حتى تقترب أكثر لكن هذا الأمر الأخير به خطورة ليست بالقليلة .. هناك نقطة حفظ بالقرب من البناء .. اعبرها لتبدأ مشاكلك مجدداً .. عليك أن تسير بجانب الأنفاق لتستطيع الانتهاء من الجميع .. بينما تستعد للمغادرة قم بتفجير الـ (( بروبان )) .. ستجد سيارة فى الخارج ذات أضواء والتى يمكن أن تسعدك على تفادى نيران الـ (( ترويكا )) بالخارج .. إن اتجهت إلى الممر سيمكنك ذلك من استخدام القنابل اليدوية .. للاستمرار يج عليك الاجاه إلى الممر القريب من تلك المنطقة .. لكن قبل ذلك اتجه إلى الممر بجانب الـ (( ترويكا )) وفجر الـ ((بروبان )) ! ذلك سيجعلك ترى طريقك بوضوح كاف ..... انتهى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
العقرب
عضو مهم جدا
عضو مهم جدا


عدد الرسائل : 210
العمر : 53
تاريخ التسجيل : 28/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: ::!!:: الحل الكامل لرائعة Xbox 360 .. إنها Gears Of War ::!!:: part 2   الخميس يونيو 11, 2009 8:42 am

جججججججججججججججييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
::!!:: الحل الكامل لرائعة Xbox 360 .. إنها Gears Of War ::!!:: part 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افضل افلام الكوميديا علي الاطلاق Baby's Day Out
» برنامج لتشغيل العاب بلاى ستيشن2 وXbox

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بدر :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب X Box-
انتقل الى: