::::::::::::::كل عام و أنتم بألف خير:::::::::::::::
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ::!!:: الحل الكامل لرائعة Xbox 360 .. إنها Gears Of War ::!!:: part 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ismail
عضو
عضو


عدد الرسائل : 43
تاريخ التسجيل : 23/02/2009

مُساهمةموضوع: ::!!:: الحل الكامل لرائعة Xbox 360 .. إنها Gears Of War ::!!:: part 1   الثلاثاء مارس 24, 2009 3:43 pm

Gears of war يعتبرها البعض لعبة أكشن ذات طراز رفيع ، ويعتبرها آخرون هى الأفضل على جهاز Xbox360 حتى الآن .. ويعتبرها فريق آخر إنجاز تقنى بارز لـ Epic Games ، ذات درجة صعوبة غير طبيعية ! وإمكانياتها كبيرة من حيث الجرافيكس والأصوات تتمتع بقدرة كبيرة على إضافة التشويق كعنصر أساسى من عناصرها المتعددة .. يعيبها إضمحلال القصة وضعف حبكتها الدرامية ، تقييمها العمرى Mature وذلك للعنف الزائد بها .. ها نحن ننطلق بين جنباتها لنكشف الحجب عن تلك الصعوبة الكبيرة لمراحلها مع ذلك الحل الكامل .

الحل الكامل للعبة Gears of war

الكاتب : ismail

copyright @ 2006
الاسم الكامل : Gears Of War
الشركة المنتجة : Microsoft Game Studios
تطوير : Epic Games
النوع : أكشن
عدد اللاعبين : 1-2 / 8 لطور اللعب المباشر

الشرح الكامل للأسلحة

Lancer

إنه السلاح الذى شاهدناه فى الكثير من المقاطع المصورة للعبة قبل صدورها .. قد يعجبك هذا السلاح كثيراً فبواسطته يمكنك إطلاق النار بشراسة على أعدائك لكن من الأفضل ألا تستخدمه كثيراً لأنه قد يتسبب فى موتك .. يفضل استعماله فى حال مجيئك من خلف العدو بينما لا يراك .

Gnasher

بندقية بدائية .. لا يمكنك استعمالها فى المدى المتوسط أو البعيد ! فقط فى حال اقتراب العدو منك كثيراً ، تحتاج إلى وقت طويل بعض الشئ لإعادة تذخيرها .

Torque Bow

هذا السلاح من الصعب استعماله بدقة بالرغم من أنه يسبب الموت مباشرة .. يستخدم هذا السلاح بكثرة فى حال اختباء خصمك أو عند محاولة استخدام الجدار للتغطية .. كما أنه لا يفضل استعماله من مسافة قريبة ففى تلك الحالة يصبح سيئاً بدرجة كبيرة .


Boomshot

قاذفة الصواريخ والقنابل .. سلاح فتاك وذو قوة كبيرة لكن يعيبه أمر واحد ! أن ذخائره نادرة الوجود .. يمكنك الحصول على عدد كاف من الذخائر عندما تقوم بإنهاء أعداء يمتلكون مثل هذا السلاح .. أما الأمر الغريب فهو أن الصواريخ لا تكون دقيقة فى مسارها أثناء الإطلاق بعكس أعدائك الذين يطلقون صواريخاً دقيقة وتصيب هدفها بإحكام .

Hammerburst

سلاح جيد للاستخدام .. ستجده بسهولة فى بداية اللعبة بطور اللاعب الواحد .. لكن لا يمكنك استخدامه عندما تبدأ الصعوبة فى الازدياد والأفضل أن تبحث عن سلاح آخر .

Longshot

بندقية القناص باللعبة ! سلاح قوى وبالتأكيد ينهى العدو من أول طلقة إن أصابت رأسه أو منطقة قاتلة فى جسده .. إعادة تذخيرها يتطلب وقتاً لذا تأكد من أنك ستسبب أكبر ضرر ممكن لعدوك من الطلقة الأولى .

The Hammer Of Dawn

قد يبدو اسم سفينة من لعبة Halo ! لكنه ليس كذلك بل إنه سلاح غاية فى القوة مما يمكنك استخدامه فى Gears of war .. هذا السلاح لن تستخدمه كثيراً وذلك لقدرته الفتاكة على محو أن شئ فى المنطقة التى يحددها اللاعب لإطلاقه عليها ! إذ أنه يمكنك تحديد منطقة بكاملها وتوجيه السلاح ناحيتها ومن ثم الضغط على زر الإطلاق لقتل ومحو كل من ومايوجد بذلك المكان .

Cogtags

ستجد الكثير منهم مبعثرين فى أماكن مختلفة أثناء اللعب بطور اللاعب الواحد ! لن يسبب جمعهم أى فائدة لك فهذا لا يعد سلاحاً بل هو بيانات للجنود الميتين أثناء اللعب .

Blindfiring and Blindthrowing

الاختباء خلف الحواجز تقنية مميزة فى Gears of war إذ يمكنك استخدام الجدار كغطاء يحميك ومن ثم القفز فجأة والظهور أمام عدوك بحركة سريعة ! وأثناء ذلك يمكنك توجيه سلاحك إلى أى شئ تريد .... سيقدم لك دقة كافية للتوجيه والتصويب ، هذه التقنية تعرضك للرد على إطلاقك للنيران لذا وضع المصممون تقنية أخرى ! وهى أنه يمكنك إطلاق النار من دون الظهور للعدو لكن هذا الأمر له أضراره حيث أن دقة التصويب لن تكون جيدة أبداً لأنك لا ترى على ماذا تطلق !!!!!!! .

أساسيات التحكم

A : زر التغطية

B : خاص لسلاح Lancer

LS : التحرك

RS : النظر والتقريب والتصويب مع LT

D : تغيير الأسلحة

LB : إلتقاط الأشياء

RB : إعادة التذخير

LT : لعرض خط التقاطع

RT : الإطلاق

Act One: Ashes
*===========*

لا توجد مشاهد مطولة فى بداية اللعبة .. فكل ماهنالك أنك ستجد نفسك قريباً من السجن ومن ثم يبدأ القتال مباشرة ، حسناً انتظر قليلاً !!!! هناك أمرين عليك الاختيار بينهما إما الـ (( combat mode )) أو الـ (( Tutorial )) ، هذا الأخير لن تحتاجه إلا إذا لم تكن قد جربت اللعبة مسبقاً ! وإلا فتوجه مباشرة للاختيار الأول وابدأ القتال فوراً .

حسناً أنت الآن فى أول حجرة تدخلها .. ستجد مجموعة من الـ (( Cogtags )) قرب العلامة الحمراء فوق الأنقاض .. كما ذكرنا سابقاً هذا لا يقدم لك أى مساعدة ولكنى أتوقع أن تجميع 30 منهم قد يفتح لك إنجازاً لك تكن لتراه إلا إذا قمت بذلك .. الآن سواء قمت باختيار الطور الأول أو الثانى ستجد بعض القنابل التى يجب عليك الحصول عليها من إحدى الغرف الكبيرة .. وفوراً ستجد بعضاً من أعدائك يبدأون بمهاجمتك ! إن قمت بإلقاء قنبلة باتجاه الباب حيث يعبرون فسيمكنك ذلك من قتل واحد أو اثنين منهم ومن ثم قم بقتل البقية .. وابحث مرة أخرى عما ذكرنا مسبقاً أنه قد يحقق لك بعض المنفعة .

بالخارج يمكنك أن تجد (( Cogtags )) إذا صعدت السلالم على يمينك بجانب المخرج .. لكن كن حذراً فستدور هنا معركة ! إذا منت تلعب اللعبة بأكبر درجة صعوبة فتأكد من أنك تقف بجانب (( دوم )) بإنعاشه فى حال تلقيه بعض الضربات .. عندما تقتل الجميع توجه إلى الطائرة المروحية .

==================================================

Trial By Fire
++----------------++

ستحصل هنا على بندقية Chainsow .. لذا كن مستعداً لتقطيع البعض إلى نصفين .. الآن إختبئ بعدما ينتهى المشهد وتأكد من حصولك على سلاح من نوع Locust .. عندما تبدأ فى إنهاء كل من بالمبنى الأول يجب أن تلاحظ ظهور الصندوق الأحمر حيث ستجد بعضاً من الـ Cogtags .. الآن خذ الذخيرة وتوجه إلى حيث منطقة الحفظ التالية ، ستجد الكثير من الأعداء أمامك الآن .. دع بعضاً من أصدقائك يتقدمون وذلك لوضع العبء الأساسى عليهم ويمكنك أنت التوجه إلى اليسار وراء الأعمدة حيث يمكنك إحاطة الأعداء .. عندما ترى فتحات تفتح بالأرض وترى الكثير من الأعداء يخرجون منها قم بإلقاء القنابل مباشرة .. عندما تجتاز الكنيسة اعبر الجسر القريب لترى البعض .. وهذا يعنى أنه سيكون عليك التوجه إلى الكنيسة القريبة حيث ستفتح فتحتان من الأرض .. وحينها ستجد الكثير من الـ Cogtags .

==================================================

Fish In A Barrel
++------------------++

لدى وصولك إلى المكان السابق ذكره ستنتقل تلقائياً إلى مكان آخر .. فور استعادة التحكم بفريقك .. ستجد نفسك فى مواجهة (( الترويكا )) والتى تم إنشاءها فى مكان قريب .. الإنتهاء من الأمر غاية فى البساطة إن اتجهت يميناً وقمت بالحاطة بها . هناك نافورة فى نهاية الشارع ، عندما تبدأ فى الاقتراب منها ستفتح بعضاً من الفوهات إلى أن يصل عددها إلى خمسة .. لديك الآن 4 قنابل .. اثنين منهما فى النافورة والأخريين تحصل عليهما إن بحثت فى الجوار .. *

==================================================

Fork In The Road
++-------------------++

فى بداية تلك المرحلة لا تهتم كثيراً أى طريق ستسلك لأن الأمر غير مهم على الإطلاق .. ستصاب بالتشوش قليلاً لكن الأمر بسيط ! اختر أحد الطرق وسر فيها ، إن اتجهت يساراً سترى نفسك تقاتل فى الكثير من الغرف وسيكون عليك انتظار المساعدة من الفريق على اليمين هذا إن كنت تلعب طور (( Co-op )) .. أما إن اتجهت يساراً فستواجه (( ترويكا )) وفى تلك الحالة سيكون عليك انتظار الفريق على اليسار ليحصل على موقع جيد ويساعدك فى إنهاء مشكلتك .. بعد أن تلتقى بفريقك سيكون عليك إنهاء مشكلة أخرى وهى (( ترويكا )) جديد سيظهر أمامك ! المشكلة الآن تتمثل فى أنه لاطريقة محددة للإنتهاء من الـ (( ترويكا )) هذه المرة .. لكن إن اتجهت إلى الجناح على يمينك فسيكون لديك فرصة الدخول إلى الغرفة ومن ثم اركل الباب المؤدى إلى السلالم العلوية .. ومن ثم تصل إلى موقع مناسب يجعلك قادراً على الانتهاء من تلك المعضلة عن طريق استخدام قنبلة يدوية أو حتى سلاح عادى من أسلحتك .. قم بإنهاء أى شئ يتحرك أمامك ثم غير مجرى البندقية إلى المكان الذى أتيت منه لكى تنهى بعضاَ ممن سيظهرون فى هذا المكان .............. انتهى *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
::!!:: الحل الكامل لرائعة Xbox 360 .. إنها Gears Of War ::!!:: part 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» افضل افلام الكوميديا علي الاطلاق Baby's Day Out
» برنامج لتشغيل العاب بلاى ستيشن2 وXbox

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بدر :: الألعاب الإلكترونية :: ألعاب X Box-
انتقل الى: